مستغلا الراحة.. موسيماني يواصل متابعته اليوم لقطاع الناشئين بالأهلي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مستغلا الراحة.. موسيماني يواصل متابعته اليوم لقطاع الناشئين بالأهلي والان إلى التفاصيل :

04:08 ص | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

موسيماني

أخبار متعلقة

يواصل المدرب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حضوره، اليوم الأربعاء، تدريبات فرق الناشئين بالنادي الأحمر، التي أقيمت بفرع مدينة نصر، وذلك لليوم الثالث على التوالي، مستغلًا الراحة التي حصل عليها الفريق الأول من التدريبات. 

موسيماني يلتقي خالد بيبو

وكان المدير الفني الإفريقي للنادي الأهلي قد حرص مساء أمس الثلاثاء، على حضور تدريبات القطاع بفرع النادي بمدينة نصر، وكان في استقبال موسيماني خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، الذي شرح لموسيماني كيفية تطبيق الجوانب الفنية والخططية مع مختلف الفرق. 

وبدأ المدرب الجنوب الإفريقي بمشاهدة تدريب فريق الشباب مواليد 2001، بقيادة مديره الفني عمرو أنور، وعقد جلسة قصيرة مع مجموعة من اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وتابع موسيماني مران فريقي مواليد 2003 و2007، تحت قيادة مدربيهما سيد غريب وأسامة زكي، وأشاد بالعمل الذي يقوم به جميع المدربين مع فرقهم، وخاصة التنبيه على اللاعبين بضرورة الالتزام الخططي.

رسالة موسيماني إلى لاعبي الأهلي

ووجه موسيماني رسالة للاعبين طالبهم خلالها بأن يتحلوا بشخصية الأهلي، مشددًا على أن المهارة وحدها لا تكفي خاصة أن اللعب للأهلي يتطلب مقومات خاصة. 

وتفقد المدير الفني الجنوب إفريقي صالة الجيم الخاصة بقطاع الناشئين، وتوجه بعد ذلك إلى ملاعب أكاديمية الأهلي، حيث تقام تدريبات فرق البراعم من مواليد 2008 وحتى 2012، وأبدى إعجابه الشديد بالمستوى المتميز للاعبين الصغار، وقدرتهم على التحكم في الكرة والتحرك في الملعب بشكل جيد، مشيدًا بالدور الذي يقوم به مدربو البراعم في التعامل الجيد مع اللاعبين وهم في هذه السن الصغيرة، وأثنى على البنية التحتية وحالة أرضية الملاعب الخاصة بالناشئين، مؤكدًا أنها تساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد. 

كان موسيماني قد حضر مباراة فريق مواليد 2006 بالأمس أمام الإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز الأهلي 4 - 1، وأكد أن ذلك يأتي في إطار اهتمامه بقطاع الناشئين، ودعمًا منه لشباب الأهلي لكي يقدموا أفضل مستوياتهم، ويكونوا مؤهلين للعب مع الفريق الأول.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مستغلا الراحة.. موسيماني يواصل متابعته اليوم لقطاع الناشئين بالأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-1 167

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.