ملعقة جهنمية لتسوية اللحمة بسرعة الصاروخ بدون حلة ضغط مهما كان حجمها هتبقي طرية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ملعقة جهنمية لتسوية اللحمة بسرعة الصاروخ بدون حلة ضغط مهما كان حجمها هتبقي طرية والان إلى التفاصيل :

دائما تواجه معظم السيدات مشكلة في عملية طهي اللحمة وهذا لان تسوية اللحمة تحتاج الي وقت كثير جدا ممكن ان تستغرق علي النار ساعتين او ثلاثة ساعات، وهذا يحدث اذا اللحمة كبيرة او تم تقطيعها علي شكل قطع كبيرة واحيانا قد يوجد عدد من السيدات يقومون بشراء اللحمة ويقطعونها علي شكل مكعبات صغيرة الحجم وعند تسويتها قد تاخذ ايضا وقتا طويلا، فهذا يكون ناتج من اللحمة نفسها فمن الممكن ان تكون اللحمة كبيرة لذلك تاخذ وقت كثير جدا علي النار، فبسبب هذا تبحث جميع السيدات علي الحل المناسب لتسوية اللحمة بشكل سريع فوجد ان استخدام ملعقة واحدة كبيرة الحجم من السكر قد تساعد علي تسوية اللحمة في وقت قصير، فهذه الطريقة مجربة ومعروفة من قبل عدد كبير من الناس.

مكونات طريقة تسوية اللحمة بسرعة

نصف او كيلو من اللحمة والكمية علي حسب عدد الاشخاص.

بصلة كبيرة الحجم.

اربع ورقات من الورق اللوري.

طماطم.

اربع فصوص من الحبهان.

ملعقتان كبيرتان من الزيت النباتي.

ملعقة واحدة صغيرة من السكر.

طريقة تحضير تسوية اللحمة بسرعة

في البداية قومي بتجهيز وعاء يكون حجمها كبير ثم يتم وضع هذه الحلة علي النار وقومي بوضع كمية اللحمة بها وحجمها يكون متوسط او علي حسب الرغبة، ثم نترك اللحمة في الحلة علي النار لمدة خمس دقائق.

وبعد ذلك يتم اخراج اللحمة من الحلة ويتم غسلها جيدا باستخدام الماء، ثم نقوم بتجهيز وعاء اخر ونضعه علي النار ونضع به ملعقتان كبيرتان الحجم من الزيت النباتي.

ثم نقوم بوضع ورق اللورا وفصوص الحبهان وبعد ذلك قومي بوضع كمية اللحمة مع الزيت والحبهان وورق اللورا ونقوم بتقليب هذه المكونات وهي علي النار لمدة عشر دقائق، ثم نضيف اليهم كمية مناسبة من الماء المغلي، ثم يتم وضع بصلة كبيرة غير مقطعة ونضع حبة من الطماطم غير مقطعة وبعد ذلك نضع ملعقة واحدة صغيرة من السكر.

ثم نترك اللحمة علي النار وقبل الدخول في مرحلة تسوية اللحمة نقون بوضع الملح والفلفل الاسود.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملعقة جهنمية لتسوية اللحمة بسرعة الصاروخ بدون حلة ضغط مهما كان حجمها هتبقي طرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-1 206

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.