أردوغان: تركيا تغيرت ولم يعد بالإمكان إضعافها

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي أردوغان: تركيا تغيرت ولم يعد بالإمكان إضعافها والان إلى التفاصيل :

سياسة

|

تركيا

أردوغان: تركيا تغيرت ولم يعد بالإمكان إضعافها

رجب طيب أردوغان أثناء حواره مع قناة "تي آر تي" (الأناضول)

1/12/2021

-

|

آخر تحديث: 1/12/2021

05:33 AM (مكة المكرمة)

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده تغيرت ولم تعد تركيا القديمة، كما لم يعد بالإمكان إضعافها وعرقلتها عبر المضاربات بالعملات الأجنبية.

وشدد أردوغان في مقابلة مع التلفزيون التركي (تي آر تي ) (TRT) على أن بلاده لم تعد ترضخ للتهديدات الموجهة لها عبر الأسواق المالية، حسب تعبيره.

وقال "الاقتصاد التركي لديه القدرة لمواجهة هذه التهديدات، وسنقف بكل قوة في مقابل هذه التهديدات، ولم يعد من الممكن إضعافنا وعرقلتنا عبر المضاربات بالعملات الأجنبية".

تطوير العلاقات الدبلوماسية

وفي ما يخص العلاقات الدبلوماسية أكد أردوغان أن بلاده تسعى لنقل العلاقة مع السعودية إلى موقع أفضل، وأضاف أنه من الممكن أن تشهد العلاقات التركية المصرية تطورا في الفترة المقبلة، وأن هناك مشاريع تعاون جديدة بين البلدين.

وعن التطورات الأخيرة في علاقات تركيا مع الإمارات، شدد الرئيس التركي على أن "الخطوة التي تم اتخاذها مع إدارة أبو ظبي، خطوة تاريخية"، مشيرا إلى أنه يستعد في فبراير/شباط المقبل لزيارة الإمارات، ردا للزيارة التي قام بها مؤخرا ولي عهد أبو ظب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أردوغان: تركيا تغيرت ولم يعد بالإمكان إضعافها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-12-1 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.