كريم معجزة من الصيدلية لتبييض وتفتيح الجسم وإزالة السواد والبقع نهائياً مش هتبطلي تشتريه

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كريم معجزة من الصيدلية لتبييض وتفتيح الجسم وإزالة السواد والبقع نهائياً مش هتبطلي تشتريه والان إلى التفاصيل :

من اقوي الخلطات الطبيعية التي تساعد علي تبييض وتفتيح الجسم هي خلطة البانثينول فقد طلق علي هذه الخلطة اسم الخلطة السحرية لان مفعولها قوي ونتيجتها تظهر في خلال ايام قليلة فقط ويدوم تاثيرها لفترات طويلة، وتعد هذه الخلطة مناسبة مفيدة للبشرة ايضا لانها تعمل علي شد الوجه واخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة ويعمل ايضا علي ازالة الهالات السوداء وكذلك الرؤوس السوداء فهما من اكثر الاشياء المزعجة التي تعاني منها عدد كبير من الفتيات.

ولكن في هذا المقال نقدم مكونات خلطة البانثينول وطريقة تحضيرها وكيفية استخدامها حيث انها مفيدة جدا لبشرة الجسم فانها تساعد علي تفتيح الجسم بشكل كبير وايضا يمكن لهذه الخلطة تاثير كبيرعلي تبييض المناطق الحساسة مثل منطقة الابط ومنطقة البيكيني، حيث انهم من المناطق التي يصعب تفتيحها وتعد مشكلة كبيرة من المشاكل التي تواجهها الفتاة او المراة.

مكونات خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

ملعقة واحدة كبيرة من كريم البانثينول.

ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الماء.

ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من البطاطا المهروسة.

طريقة تحضير خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

اولا لابد من تحضير البطاطا لذلك قومي بوضع وعاء مناسب ونضعه علي النار وبه كمية من الماء ونتركها علي النار حتي الغليان، ثم نحضر البطاطا ونقوم بغسلها جيدا ثم نضعها علي النار في الماء المغلي ونتركها حتي يتم تسويتها جيدا.

وبعد تسوية البطاطا نقوم برفعها من علي النار واخراجها من الوعاء ونضعها في طبق، ثم نقوم بتقشيرها وبعد ذلك يتم هرسها جيدا وناركها جانبا حتي تبرد تماما.

وبعد ذلك نحضر طبق اخر يكون عميق ومناسب ونضع في هذا الطبق ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من البطاطا المهروسة ثم نضيف اليها ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم البانثينول ثم نضع ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا ثم قومي باضافة ملعقة واحدة كبيرة من الماء، ثم يتم مزج كل هذه المكونات مع بعضها جيدا.

ثم يتم وضع المزيج علي الجسم باكمله ونتركه حوالي خمسة وعشرون دقيقة وبعد ذلك قومي بغسل الجسم باستخدام الماء الفاتر.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كريم معجزة من الصيدلية لتبييض وتفتيح الجسم وإزالة السواد والبقع نهائياً مش هتبطلي تشتريه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-1 271

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.