كأس العرب.. تعرف علي موعد مباراة مصر ولبنان والقنوات الناقله

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كأس العرب.. تعرف علي موعد مباراة مصر ولبنان والقنوات الناقله والان إلى التفاصيل :

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الأربعاء، مباراته الأولى فى بطولة كأس العرب بمواجهة نظيره اللبناني، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

وتستضيف قطر فعاليات بطولة كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا عربيا من قارتي أسيا وأفريقيا، وتقام المباراة تحت رعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” كونها تعد بروفة قطرية لإستضافة بطولة كأس العالم على الأرضي القطرية في نوفمبر 2022  

موعد المباراةوتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره اللبناني فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنانوتنقل مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة إلى جانب قناة بي إن سبورت H D المفتوحة على الترددات الآتية.

قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحةالتردد أفقي: 11054H27500قنوات الكأس HD القطريةAlKass One HD المفتوحة المجانيةAlKass Two HD المفتوحة المجانيةالتردد أفقي: 11919H27500


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب.. تعرف علي موعد مباراة مصر ولبنان والقنوات الناقله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-12-1 193

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.