لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض رقيق ضمن المسابقة الدولية بالقاهرة السينمائي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض رقيق ضمن المسابقة الدولية بالقاهرة السينمائي والان إلى التفاصيل :

10:39 ص الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

يعرض اليوم الأربعاء 1 ديسمبر لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفيلم الروائي "رقيق"، ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "رقيق" من إخراج صمويل ثيس، وإنتاج فرنسا، وتدور أحداثه حيث تتغير الأمور في حياة جوني البالغ من العمر عشر سنوات عندما يتولى مدرس جديد حديث العهد بالمدينة الكبيرة فصله في المدرسة، يؤمن السيد أدامسكي بجوني، ويريد أن يفتح له عالما جديدا، والمعلم الشاب المثقف يثير أيضًا اهتمام الصبي.

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 93 دقيقة، الساعة الـ 6 مساء، في المسرح الكبير بدار الأوبرا، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، وسيكون عرضه الثاني غدا الخميس في الساعة الـ 8:30 مساء، في سينما الزمالك 1.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض رقيق ضمن المسابقة الدولية بالقاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-12-1 160

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.