لاستخدامها في أطباقكم.. هذه الطريقة في تحضير بودرة الثوم

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي لاستخدامها في أطباقكم.. هذه الطريقة في تحضير بودرة الثوم والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

ربما ترغب بعض الأمهات عند تحضير الطعام بإضافة نكهة مميزة إلى أطباقها. لذا فإن استبدال الثوم ببودرة الثوم. يعد خياراً مناسباً. إليك طريقة تحضير بودرة الثوم للحصول من خلالها على تابل لذيذ ومغذي لوصفاتك.

قشروا فصوص الثوم حتى تصبح جاهزة للطهي. بمجرد الإنتهاء من هذه الخطوة، قطعوا الفصوص إلى قطع صغيرة ورقيقة. ورفيعة جداً حتى يسهل عليكم طهيها.

وبمجرد تقطيع جميع الفصوص، ابدأوا في طهيها. في البداية، حمّوا الفرن على 150 درجة في الجزء العلوي والسفلي. حتى تصبح درجة الحرارة مثالية لتحضير بودرة الثوم. ضعوا الفصوص المقطعة على صينية (مناسبة للفرن) واطهوها لمدة ساعتين تقريباً. أو على درجة حرارة منخفضة. تهدف هذه الطريقة إلى تجفيف الثوم إلى أقصى حد.

وبعد مرور هذا الوقت، يجفّ الثوم كلياً ويمكنكم صنع بودرة الثوم بواسطته. للقيام بذلك، ينبغي الانتظار حتى تبرد فصوص الثوم قليلا. وعندما تصبح جاهزة ضعوها في الخلاط إن وجد أو في الهاون. ثم اطحنوا فصوص الثوم حتى تحصلوا على البودرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لاستخدامها في أطباقكم.. هذه الطريقة في تحضير بودرة الثوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-1 146

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.