محمود عبد المغني: أنا أهلاوي ومحب لآل البيت

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي محمود عبد المغني: أنا أهلاوي ومحب لآل البيت والان إلى التفاصيل :

متابعة – نغم حسن

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن مسيرته وحياته الفنية والشخصية، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج “من مصر”.

وبحسب “الوطن”، قال عبد المغني: “بحب السيدة نفيسة والناس بتشوفني كتير فجراً، وبحب أروح عند سيدي صالح الجعفري، بروح عند مكان طاهر وجميل وناس كتير في العالم بيحسدونا عشان عندنا بقيع آخر من أولياء الله الصالحين ومن آل البيت”.

وتابع: “علاقتي بولادي اتعلمتها من أمي، وأمي ست صعيدية كان أهم حاجة عندها الترابط بين أفراد الأسرة”.

وعن سبب مشاركتة في مسلسل السيدة زينب، قال عبد المغني: “الاسم خطفني وحي السيدة زينب حي قديم وعريق والأحياء القديمة لها أصل وعدى عليها عباقرة وبسطاء”.

وأكد “عبد المغني” أنه لم يشارك في أعمال وطنية بسبب عدم عرض أدوار عليه، وقال: “أنا وطني وفخور إني مصري وفخور جدا جدا جدا”.

ولفت عبدالمغني إلى أنه مشجع للنادي الأهلي، قائلاً: “أنا أهلاوي وأتشرف وأهلاوي مش متعصب، بحب كيان النادي الأهلي ولا أرتبط بأسامي لكن مرتبط بكيان”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمود عبد المغني: أنا أهلاوي ومحب لآل البيت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-1 130

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.