بالصورة - إبنة غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي بالصورة - إبنة غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها والان إلى التفاصيل :

شاركت روتانا قزاز ابنة الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث خطفت الانظار بجمالها. كانت روتانا ترتدي ثياب كاجوال مع توب اسود وبنطال جينز وهي تمسك كلبها. نالت الصورة اعجاب الجمهور.هذا وكانت كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لا تحب زحمة المهرجانات والسجادة الحمراء، لذا هي لا تحضر هذه الفعاليات. وقالت إن منظمي المهرجانات يدعونها للحضور، لكنها تجد أن هذا الامر يطلب منها مجهوداً كبيراً، وأضافت :"الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني... بس هي تركيبة شخصيات، وانا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقولي لها امشي على الريد كاربت. انا شخصية ما بتكلمش كتير... فمطلوب مني مجهود كبير... البس واحط مكياج، وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو...انا ما بحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأني عشت فيها حياتي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالصورة - إبنة غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-1 176

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.