أطعمة يمنع على مرضى القلب تناولها.. تعرف عليها

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي أطعمة يمنع على مرضى القلب تناولها.. تعرف عليها والان إلى التفاصيل :

كشفت آنا كونوفالوفا، خبيرة التغذية الروسية، أنه يجب على من يعاني من أمراض القلب، الامتناع عن تناول أطعمة محتوية على الدهون المشبعة والمتحولة والسكر.

وتقول: " قبل كل شيء يجب التخلي عن تناول اللحوم والدواجن الدسمة، ومنتجات الألبان عالية الدسم، والمنتجات التي خضعت لعمليات معالجة، وتنصح منظمة الصحة العالمية بإضافة الدهون المشبعة إلى النظام الغذائي بنسبة لا تزيد عن 10% من إجمالي السعرات الحرارية اليومية ودهون متحولة بنسبة لا تزيد عن 1 بالمئة"، وفق(روسيا اليوم).

وتضيف، يجب مراقبة كمية الملح المستهلكة، بحيث لا تزيد عن 5 غرامات في اليوم. كما يجب التقليل من تناول الأطعمة المحتوية على السكر إلى 5-10% من السعرات الحرارية اليومية.

وتقول: "تنسب إلى هذه المواد السكر والعسل والمربيات والعصائر المركزة ".

ووفقاً لها، يجب على مرضى القلب تناول ما لا يقل عن 500 غرام من الفواكه والخضروات في اليوم، والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم، واللحوم والدواجن قليلة الدسم والمكسرات والبذور، وتناول الأسماك والمأكولات البحرية 2-3 مرات في الأسبوع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أطعمة يمنع على مرضى القلب تناولها.. تعرف عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : دنيا الوطن لايف ستايل فلسطين 2021-12-1 111

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.