مصر ولبنان مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر الآن ضد لبنان مباشرة كأس العرب 2021

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مصر ولبنان مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر الآن ضد لبنان مباشرة كأس العرب 2021 والان إلى التفاصيل :

12:19 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

منتخب مصر

أخبار متعلقة

مصر ولبنان مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر الآن ضد لبنان مباشرة كأس العرب 2021

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم ضد منتخب لبنان،  في بداية مشواره ببطولة كأس العرب 2021 بملاقاة نظيره اللبناني ضمن منافسات المجموعات الرابعة كأس العرب

ومن المقرر ان تحتضن دولة قطر منافسات بطولة كأس العرب 2021، خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب 2021

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية التي تجمع بين مصر ولبنان اليوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر، ضمن المجموعة الرابعة في كأس العرب التي تضم كذلك منتخبي الجزائر والسودان.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

بث مباشر مصر ولبنان.. تاريخ المواجهات 

يدخل منتخبنا الوطني هذه المباراة أمام المنتخب اللبناني وهو متسلحًا بالتاريخ، حيث تقابلا في 6 مواجهات سابقة، 3 مواجهات في البطولات العربية ومثلها بشكل ودى.

ويتفوق منتخب مصر تاريخيا على لبنان، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل فى واحدة، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين كان أولهما من ركلة جزاء.ملعب المباراة 

ويحتضن ملعب استاد الثمامة جنوب الدوحة عاصمة قطر، هذه المواجهة المنتظرة التي تجمع بين منتخبنا الوطني ضد المنتخب اللبناني وهو أحد الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان في كأس العرب 2021

وتُبث منافسات كأس العرب عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وكذلك قناة «الكأس» على الهواء مباشرة.

ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة مصر ولبنان عبر شبكة «بي إن سبورتس» على قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق رؤوف خليف.

ومن المعروف أن منتخبنا الوطنى قد أتم استعدادته مساء أمس الثلاثاء، لمواجهة لبنان اليوم، والتى سيضع فيها كارلوس كيروش التشكيل المناسب للمباراة، والتى من المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة نظرا لغياب المحترفين.

شاهد مباراة مصر ولبنان مباشر اليوم بالزي الرسمي لمنتخب مصر

والجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش سيرتدى قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه اليوم الأربعاء، أمام المنتخب اللبنانى فى أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب اللبنانى طاقما أبيض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مصر ولبنان مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر الآن ضد لبنان مباشرة كأس العرب 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-1 281

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.