سيرين عبد النور تستعيد ذكريات دور العمر وإطلالتها باللون الأشقر

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي سيرين عبد النور تستعيد ذكريات دور العمر وإطلالتها باللون الأشقر والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ مقطع فيديو لها عبر خاصية "الستوريز" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إستذكرت من خلاله إطلالتها في مسلسل "دور العمر"، بالشعر الأشقر الطويل والمائل إلى اللون الأبيض، وكانت قد علقت "من مسلسل دور العمر الذي سيعرض قريباً". وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو، مؤكدين أنها جميلة بكل ألوان الشعر.وكانت قد نشرت الفنانة مقطع فيديو ظريف لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة دمها الواضحة.وظهرت سيرين وقد إستخدمت فلتر يظهر وجهها كشخصية كرتونية، وصوت فتاة صغيرة، يطلب منها والدها أن تعيد وراءه كلمة "أحبك"، ولكنها أصرت على أن تقول "أحبني"، والصوت باللغة الإنجليزية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيرين عبد النور تستعيد ذكريات دور العمر وإطلالتها باللون الأشقر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-1 169

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.