مكتشفة متحور «أوميكرون»: أعراضه مختلفة عن سلالة دلتا وتكون أقوى مع غير الملقحين

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مكتشفة متحور «أوميكرون»: أعراضه مختلفة عن سلالة دلتا وتكون أقوى مع غير الملقحين والان إلى التفاصيل :

قالت الدكتورة أنجليكا كوتزي، مكتشفة متحور أوميكرون في جنوب إفريقيا، إن غير الملقحين أكثر عرضة للإصابة به، الأعراض تكون أقوى في هذه الحالة.وأضافت كوتزي، في تصريحات لفضائية «العربية»، اليوم الأربعاء، أن بيانات المتحور في أجساد المصابين مختلفة، وقد تكون أعراضه غير قوية، مشيرة إلى أن اللقاحات تساعد على مواجهة المتحور مؤكدة أن أعراضه مختلفة عن سلالة دلتا.اقرأ أيضًا:الصحة: 34 إصابة جديدة بكورونا.. و26 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد رصد أول حالة بـ«أوميكرون» في المملكة.. متحدث الصحة يوجه رسائل عاجلةماذا يعني تصنيف الصحة العالمية أوميكرون بأنه مثير للقلق؟ متحدث الصحة يوضح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مكتشفة متحور «أوميكرون»: أعراضه مختلفة عن سلالة دلتا وتكون أقوى مع غير الملقحين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-12-1 166

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.