إذا كنت منهم توقف عن شرب القهوة فوراً

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي إذا كنت منهم توقف عن شرب القهوة فوراً والان إلى التفاصيل :

متابعة – سماح اسماعيل

نصح خبراء بضرورة التوقف عن تناول القهوة بشكل نهائي في حال ظهور بعض الأعراض. التي قد تشير إلى إمكانية الإصابة بالسكتة الدماغية.

وبحسب تقرير لموقع “إكسبريس”، تزداد احتمالية الإصابة بالسكتة الدماغية بخمس مرات إذا كنت تعاني من الرجفان الأذيني، وهو اضطراب في نظم القلب يبدو معه وكأن القلب يرفرف، ويحدث هذا عندما ترتجف الغرف العلوية للعضلة أو ترتعش بسبب نبضة كهربائية.

ووفق مؤسسة القلب البريطانية “BHF”، فإن الضرر الذي يصيب القلب هو السبب الأكثر شيوعا وقد يكون هذا نتيجة لارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب التاجية أو مرض السكري أو مجموعة من الحالات الأخرى، مثل مرض صمام القلب أو التهاب التامور أو اعتلال عضلة القلب أو الخضوع لعملية فى القلب.

ومن خلال التخلي عن تناول فنجان القهوة صباحاً يمكن تجنب الإصابة بالرجفان الأذيني الذي يزيد من خطر التعرض للسكتة الدماغية، بحسب جمعية القلب الأمريكية، حيث يزيد الرجفان الأذيني من خطر تكون جلطة دموية داخل عضلة القلب، والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إذا كنت منهم توقف عن شرب القهوة فوراً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-1 142

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.