رغم إثارته للجدل.. فيلم «المحكمة» يتخطى حاجز المليون الثاني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رغم إثارته للجدل.. فيلم «المحكمة» يتخطى حاجز المليون الثاني والان إلى التفاصيل :

أثار فيلم "المحكمة" الكثير من الجدل منذ عرضه الأربعاء الماضي نتيجة تناوله قضايا حساسة، منها التحول الجنسي، الاغتصاب، التحرش، القتل الرحيم، الثأر، والميراث.

وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، حيث حصد إيرادات بلغت 2 مليون جنيه في أول أسبوع عرض، متفوقا على الأفلام المتنافسة هذا الأسبوع، ومنها فرق خبرة، المعروض حديثا، والذى حقق هذا الأسبوع 300 ألف جنيه فقط.

تعرف علي إيرادات دور العرض أمس

ويعرض فيلم المحكمة 6 قصص واقعية في مجتمعنا، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد هو المحكمة، ولكل بطل الخط الخاص به.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد داخل المحكمة، ويستعرض قضايا عديدة، أغلبها من وقائع حقيقة، كقضايا الاغتصاب والقتل والثأر والتحرش والخيانة الزوجية. 

على الرغم من أن الفيلم لا يعتبر كوميديًا بل أن القضايا التي يناقشها قضايا مجتمعية مهمة، لكن أجواء الكوميدية موجودة مع وجود كريم عفيفي الذي يقدم دور محامي شاب يترافع لأول مرة في حياته في المحكمة. 

ويشارك في بطولة فيلم المحكمة نخبة من الفنانين منهم غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سلوى عثمان، علاء زينهم، وسليمان عيد وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رغم إثارته للجدل.. فيلم «المحكمة» يتخطى حاجز المليون الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-12-2 171

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.