غدير السبتي ترد على الانتقادات حول أدائها في مسلسل "جنية"

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي غدير السبتي ترد على الانتقادات حول أدائها في مسلسل "جنية" والان إلى التفاصيل :

ردت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الانتقادات التي طالتها من قبل متابعيها، على أداء شخصية ”الأم سيدرا“ في مسلسل ”جنية“، الذي يعرض حاليا على منصة ”شاهد“.

وأوضحت السبتي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في ”سناب شات“، أن هناك من انتقد صوتها وشخصيتها التي تؤديها في مسلسل ”الجنية“، مؤكدة أن ”هذا الأمر طبيعي، نظرا لأنها تعمدت تغيير صوتها ليلائم شخصية العمل، ما يجعله غير مألوف بالنسبة للمشاهد، إلا أنه يعتاده مع الوقت“، وفق تعبيرها.

واستنكرت الفنانة الكويتية انتقاد أحد متابعيها لها، والذي علق بأنها ”لم تتمكن من تأدية الشخصية بشكل صحيح“، مشددة على أن ”اختلاف طريقة الأداء والصوت لدى الشخصية التي لعبتها، جاء لكون الشخصية تعيش في عالمين متناقضين، نظرا لكونها ليست متزنة نفسيا“.

وأضافت أنها ”لم تألف نفسها كذلك أثناء متابعتها لشخصيتها في العمل، إلا أن صديقة نصحتها بالنظر لشخصيتها في المسلسل من منظور خارج شخصها وكمشاهد بحت، الأمر الذي جعلها ترى نفسها من زاوية جديدة“.

وشددت غدير السبتي على أن قصة المسلسل تحتاج إلى تركيز لفهم أبعاد شخصيتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل غدير السبتي ترد على الانتقادات حول أدائها في مسلسل "جنية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة الجميلة آخر الأخبار السعودية 2021-12-2 106

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.