فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف والان إلى التفاصيل :

في الشهر الماضي، تم رصد هاتفين من فيفو برقم الطراز V2162A و V2163A في مواقع الشهادات الصينية مثل TENAA و 3C، وذكرت التسريبات أنّ الهواتف في فيفو اس 12 برو وفيفو اس 12، واليوم كشف تسريب جديد عن تصميم الهاتف.

تفاصيل فيفو اس 12 برو

ذكر التسريب أنّ هاتف فيفو اس 12 برو سوف يظهر في ديسمبر الحالي، وقد شارك أحد المسرّبين تفاصيل متعلقة بالهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

كما ظهر الهاتف، تُظهر الصور أنّ هاتف فيفو اس 12 برو سوف يحتوي على شاشة منحنية، مما يمنحه مظهرًا متميزًا، حيث سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED مع مستشعر بصمة إصبع أسفل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على كاميرتين أماميّتين.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة أخرى سوف تأتي بدقّة 8 ميجابكسل أيضًا، أما الكاميرا الخلفيّة، فسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، مع فلاش LED، لسوء الحظ، لا توجد معلومات حول تفاصيل الكاميرات الخلفية.

.. مواصفات فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G تظهر على منصة Geekbench

من المتوقع أن يأتي الجهاز مع تحسينات في أقسام مثل الشحن السريع والأداء، حيثكشفت شهادة 3C التي صدرت مؤخرًا أنّ الجهاز سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 44 واط.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت أنّ Vivo S12 سيحتوي على شاشة مسطحة، ومن المتوقّع أن يأتي بلون واحد عند الإطلاق وثلاثة ألوان عند البيع الأوّل.

لم تذكر الشركة تفاصيل حول الهاتف، ومن غير المعروف حاليًا ما هو النطاق السعري للهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيفو اس 12 برو – vivo S12 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رقمي Raqami TV اخر الاضافات مصر 2021-12-2 171

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.