جدول مباريات كأس العرب قطر 2021 وترتيب المجموعات الأربعة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي جدول مباريات كأس العرب قطر 2021 وترتيب المجموعات الأربعة والان إلى التفاصيل :

ننشر لكم جدول مباريات كأس العرب قطر 2021 وترتيب المجموعات الأربعة، حيث يشارك 16 منتخب عربي في فعاليات البطولة والمقامة في قطر، وتقام بطولة كأس العرب في قطر برعاية الفيفا، حيث تستعد قطر لإستضافة كأس العالم الصيف المقبل وهو الأمر الذي جعل هناك ضرورة لإستضافة حدث كبير مثل كأس العرب كبروفة نهائية قبل بداية كأس العالم.

جدول مباريات كأس العرب قطر 2021

بدأت بطولة كأس العرب يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، وبدأت مباريات الجولة الأولى لتكون الثلاثاء والأربعاء على أن تبدأ مباريات الجولة الثانية يوم الجمعة والسبت وتتواصل بعدها جولات كأس العرب لكل المباريات.

الجمعة 3 ديسمبر : مباريات البحرين والعراق في الواحدة ظهرا، وقطر وعمان في الرابعة مساء، والإمارات وموريتانيا في السابعة مساء، وتونس وسوريا في العاشرة مساء.

السبت 4 ديسمبر: المغرب والأردن في الواحدة ظهرا، والجزائر ولبنان في الرابعة مساء، ومصر والسودان في السابعة مساء، والسعودية وفلسطين في العاشرة مساء.

الاثنين 6 ديسمبر: سوريا وموريتانيا في السادسة مساء، وتونس والإمارات في السادسة مساء، وعمان والبحرين في العاشرة مساء وقطر والعراق في العاشرة مساء.

الثلاثاء 7 ديسمبر: السعودية والمغرب في السادسة مساء والأردن وفلسطين في السادسة مساء، والجزائر ومصر في العاشرة مساء ولبنان والسودان في العاشرة مساء.

جدول مباريات كأس العرب 2021

مباريات ربع النهائي تقام يومي الجمعة 10 ديسمبر والسبت 11 ديسمبر.

مبارتي نصف النهائي تقام يوم الأربعاء 15 ديسمبر.

مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تقام السبت 18 ديسمبر.

مباراة نهائي كأس العرب تقام يوم السبت 18 ديسمبر.

مجموعات كأس العرب

تم تصنيف مجموعات كأس العرب إلى أربع مجموعات والتي تتنافس فيما بينها من أجل حجز مقاعد في دور الثمانية ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي وبعده للدور النهائي.

المجموعة الأولى : قطر والعراق وعمان والبحرين.

المجموعة الثانية : تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا.

المجموعة الثالثة : المغرب والأردن والسعودية وفلسطين.

المجموعة الرابعة : الجزائر ومصر ولبنان والسودان.

يذكر أن أقوى المجموعات هي المجموعة الأولى والتي على مايبدو ستنافس على مقعدي التأهل لدور الثمانية وحتى الجولة الثالثة، ويسعى منتخب مصر والجزائر إلى التأهل للدور الثاني ويعتبرا من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس العرب وسط منافسة متوقعة من جانب كل المنتخبات حتى الرمق الأخير.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جدول مباريات كأس العرب قطر 2021 وترتيب المجموعات الأربعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-3 336

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.