انطلاق الجبارة.. سيارة بيستون T55 الجديدة كليا فى السعودية بمواصفات خارقة والسعر مفاجئ

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي انطلاق الجبارة.. سيارة بيستون T55 الجديدة كليا فى السعودية بمواصفات خارقة والسعر مفاجئ والان إلى التفاصيل :

انطلاق الجبارة.. سيارة بيستون T55 الجديدة كليا ، السيارة الصينية بيستون T55 تعد مم السيارات الحديثة نسبيا داخل الأسواق، حيث تم طرحها منذ فترة ليست ببعيدة، ولذلك لتنافس غيرها من السيارات الصينية التي توسعت بشكل كبير في السوق المحلي والعربي بشكل عام، والسيارة تتميز بوجود بمحرك بسعة 1500 سي سي، كما يتميز محركها بقوة تصل لحوالي 170 حصان،  فضلًا عن قوة عزم الدوران التي ترتفع لتصل إلى 258 نيوتن على المتر، كما تعتبر بيستون T55 الفريدة من السيارات التي تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي، وتصل عدد سرعات السيارة إلى 7 نقلات، علاوة على توافر وسائل الأمان المتعددة في T55 حيث تضم وسائد وستائر هوائية متنوعة في توزيعها، كما أن نظام الفرامل ABS يساعد في حماية الركاب والسائق من الحوادث والتصادمات، ومزودة بنظام EBD، كما تم تطويرها لتعمل بتقنية ضغط الهواء بالإطارات وهي تقنية TPMS، علاوة على المساعدة التي يحصل عليها السائق خلال القيادة على الطرق الصاعدة. كما تعتبر مزودة بالعديد من حساسات خلفية والحساسات الأمامية، وخلال المقالة سنوضح سعر بيستون T55 في مصر والسعودية ومواصفاتها.

انطلاق الجبارة.. سيارة بيستون T55 الجديدة كليا

بحث العديد من الأشخاص عن أفضل سيارة لهذا العام، وتكون ذو جودة عالية وكفاءة وتعيش معهم مدة طويلة بدون الحاجه للذهاب إلى محلات تصليح السيارات، ومن ضمن السيارات التي اقترحها العديد من ملاك السيارات سيارة بيستون T55  لوجود فيها عدد كبير من المواصفات التي تغني عن أي نوع آخر، ولتعرف المزيد حول أهم مميزات تلك السيارة، سنقدم لكم عدد من النقاط التي ستحفزك على شراؤها، تابع التالي:

السيارة مزودة مع كاميرا لقياس الزوايا لمساعدة السائق خلال عملية القيادة.

تجهيزات السيارة تضم فتحة سقف بزوايا رؤية بانورامية.

تم تزويدها بأحدث شاشة عدادات.الشاشة التي تعمل باللمس تصل مساحتها إلى قياس 8 بوصة.

مزودة بنظام عجلة قيادة مختلفة الوظائف.

مزودة بنظام إضاءة محيطية.

جنوط رياضية بقياس 18 بوصة.

أبواب داخلية مزودة بالكروم من كيث تقفيل المقابض.

كراسي مصنوعة من الجلد الأنيق.

متوفرة في كل الدول العربية ومنها مصر بسعر 450 ألف جنيه.

سعر بيستون T55 السعودية

سعر السيارة بيستون T55 في السعودية  107 الف ريال سعودي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل انطلاق الجبارة.. سيارة بيستون T55 الجديدة كليا فى السعودية بمواصفات خارقة والسعر مفاجئ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-3 233

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.