لولو ماركت lulu hypermarket أقوى عروض الهواتف الذكية بأقل الأسعار

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لولو ماركت lulu hypermarket أقوى عروض الهواتف الذكية بأقل الأسعار والان إلى التفاصيل :

عروض لولو ماركت على الهواتف الذكية من جميع العلامات التجارية حيث توجد هواتف من إنتاج مصانع سامسونج وهواوي وشاومي بالإضافة إلى منتجات أوبو وغيرها الكثير. ويقدم هايبر لولو تخفيضات كبيرة في أسعار هذه الجوالات تحت عنوان صفقات الإلكترونيات لنشر السرور بين عملائها وجذب عديد من المتسوقين. ويوفر لولو مجموعة مختلفة من إصدارات الهواتف تابعة لكل شركة لتوفير خيارات أكثر للمشتري.

لولو ماركت

استمتع بالميزات المتعددة لهاتف سامسونج جالكسي أي 3 إس سعة 32 جيجا مقابل 475 ريال فقط. يتميز الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 كما يحتوي على رام سعة 3 جيجا بايت. يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي أمامية ويدعم شبكات الجيل الرابع.

مقابل 1549 ريال فقط بدلا من 1659 ريال وبفارق قدره مائة وعشرة ريال تستطيع شراء جوال سامسونج جالكسي أي 52 اس سعة 128 جيجا الذي يدعم شبكات الجيل الخامس. يحتوي الجهاز على رام 8 جيجا وأربعة كاميرات بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية. يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

لولو هايبر ماركت

يتيح لك هايبر لولو باقة متنوعة من أشهر هواتف شركة شاومي التي نشأت منذ فترة قصيرة وذاع صيتها وأصبح الملايين يبحثون عن منتجاتها.

جوال شاومي ريدمي نوت 10 إس سعة ذاكرة الهاتف 128 جيجا كما أن سعة الرام 6 جيجا بايت. يعمل بنظام أندرويد 11 ويدعم شبكات الجيل الرابع. يتميز بوجود أربعة كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي أمامية. تستطيع الحصول على هذا الجهاز ضمن صفقات لولو للأجهزة الإلكترونية مقابل 849 ريال فقط بدلا من 949 ريال والاستفادة بوفر مائة ريال.

عروض لولو

إذا كنت من مفصلي جوالات هواوي فلولو هايبر ماركت المكان الأنسب لاقتناء هذه الهواتف حيث تجد عدة إصدارات مختلفة بأسعار تنافسية.

هاتف هواوي نوفا 9 يعمل بنظام التشغيل الخاص بالشركة يحتوي على رام 8 جيجا بايت مقاس الشاشة 6.57 وسعة تخزين الهاتف 128 جيجا بايت. احصل عليه الآن من فروع لولو مقابل 1899 ريال فقط.

Lulu hypermarket

احصل على جوال أوبو رينو 5z سعة 128 جيجا يحتوي على رام 8 جيجا بايت ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11. يحتوي على أربع كاميرات خلفية. بدقة 2 و2 و8 و48 ميجا بيكسل.كما توجد كاميرا أمامية تعمل بدقة 16 ميجا بيكسل. الهاتف متاح الآن مقابل 1399 ريال بدلا من 1499 ريال.

جوال الكاتيل 3 إكس نظام أندرويد 9 رام 4 جيجا بايت سعة تخزين الهاتف 64 جيجا ومقاس الشاشة 6.52 يحتوي على عدة كاميرات منها ثلاثة بالخلف وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. سعر الهاتف ضمن عروض لولو هذا الأسبوع 499 ريال فقط بدلا من 549 ريال.

استمتع بخصم مائة ريال على هاتف ألكاتيل 1 اس سعة 32 جيجا يحتوي على رام 3 جيجا وشاشة 5.5 بالإضافة إلى كاميرتين خلفيتين مقاس 2 ميجا بيكسل و13 ميجا بيكسل. بينما مقاس الكاميرا الأمامية 5 ميجا بيكسل. سعر الهاتف 299 ريال بدلا من 399 ريال.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لولو ماركت lulu hypermarket أقوى عروض الهواتف الذكية بأقل الأسعار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-3 222

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.