أنقذ أسنانك من الضياع.. المعجزة الربانية لتبيض الأسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والأصفرار نهائيا في 3 دقائق

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أنقذ أسنانك من الضياع.. المعجزة الربانية لتبيض الأسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والأصفرار نهائيا في 3 دقائق والان إلى التفاصيل :

تبيض الأسنان من الممكن أن نقوم به من خلال الاستخدام لبعض الطرق الطبيعية والتي تعد طرق آمنة ومتميزة للحصول على الأسنان بيضاء وخالية من التصبغ، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المكونات الطبيعية والتي من الممكن أن نستخدمها للحصول على الأسنان خالية من أي عيوب اصفرار أو بهتان، وتلك الطرق هي ما سنقوم بالعرض التفصيلي له من خلال الآتي من السطور الآتية من مقالنا لهذا اليوم.

تبيض الأسنان بالخميرة

من أقوى المكونات الطبيعية والتي تساعد على تبييض طبيعي للأسنان ومن الممكن أن يتم تدليك الأسنان باستخدامها من مرة لمرتين باليوم وحتى الحصول على النتيجة المرغوبة حيث تعد الخميرة من أنشط المكونات التي تتفاعل مع الطبقة الخارجية للمينا وتعمل على تبييضها بكفاءة.

تبييض الأسنان باستعمال الكركم

أقوى المكونات العشبية والتي تساعد على التبييض وبفعالية للأسنان وبأقل فترة زمنية ممكنة، ومن خلال الاستعانة بمكون الكركم من اممكن أن نزيل أي تكلسات فد تعلق بالأسنان وتؤثر على لونها الطبيعي وتلك الطريقة تعمل على إزالة الاصفرار من الاستعمال الأول ومن الممكن تدليك الأسنان به أو بخلطه مع القليل من الملح وقطرات من الليمون.

تبيض الأسنان بالفحم

الفحم من المكونات الطبيعية الممتازة في التبييض الفعال للأسنان، والطريقة تكون بطحنه ثم الحصول على لون مميز بتدليك الأسنان بالاستعانة به، والفحم من الممكن أن يتم استعماله وبشكل يومي لمزيد من بياض الأسنان الناصع.

تبيض الأسنان باستعمال الملح

أقوى مبيض للأسنان ومتواجد بكل منزل ويحتوي الملح على البلورات التي تساعد على تنقية الفم والأسنان من أي نوع من أنواع البكتيريا والتي تتسبب في الاصفرار والبهتان للون الأسنان وبالاستعانة بالملح مع الماء من الممكن أن يتم غسل الاسنان بهذا الخليط بالمضمضة اليومية

يض الأسنان من خلال العناية اليوميه

توجد بعض السلوكيات اليومية التي يجب اتباعها للعناية بالأسنان وهي:

غسل الأسنان يوميا بالفرشاة والمعجون بعد تناول الطعام.

تناول المأكولات الصحية التي تساعد على تعزيز صحة الأسنان.

الابتعاد عن الأشياء التي تؤدي إلى اصفرار الأسنان مشكلة التدخين وتناول الكافيين.

المضمضة اليومية سواءً باستخدام الغسول اليومي أو باستخدام الملح.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أنقذ أسنانك من الضياع.. المعجزة الربانية لتبيض الأسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والأصفرار نهائيا في 3 دقائق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-3 234

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.