شركة بريطانية تخطط لإطلاق الماس إلى الفضاء فى رحلة 75 مليون ميل حول الأرض

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شركة بريطانية تخطط لإطلاق الماس إلى الفضاء فى رحلة 75 مليون ميل حول الأرض والان إلى التفاصيل :

تخطط شركة بريطانية لنقل الماس إلى محطة الفضاء الدولية (ISS) وإعادته إلى الأرض، وبيعه مقابل 45000 دولار، حيث أعلنت The Space Collective ومقرها ليفربول، إرسال الماس على متن كبسولة SpaceX Dragon في سبتمبر 2022، كجزء من مهمة SpaceX CRS-26.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه بعد الإطلاق، ستقضي الماسات ستة أشهر على السطح الخارجي لمحطة الفضاء الدولية قبل إعادتها إلى الأرض بواسطة كبسولة SpaceX  في مايو 2023 ومنحها للعملاء في الشهر التالي.

سيكون هناك مجموعة مختارة من الماس للاختيار من بينها، تتراوح أسعارها من 2500 دولارًا أمريكيًا مقابل 0.3 قيراط إلى 33700 جنيه إسترليني 45000 دولار أمريكي مقابل 2 قيراط كامل.

يعرض Space Collective أيضًا إرسال صور مادية لصديقك أو أحد أفراد أسرتك أو حيوانك الأليف على متن نفس الرحلة مقابل 337 دولارًا.

وستأتي كل من الصور والماس مع وثائق توضح تاريخ رحلاتهم وتؤكد حالة الرحلة في الفضاء، وسيتم أيضًا نقش كل ماسة بالليزر لأغراض المصادقة.

تقول الشركة على موقعها على الإنترنت: "امنح النجوم هدية حقيقية من ماسة الفضاء التي من المقرر إطلاقها في الفضاء حتى محطة الفضاء الدولية".

كما أنه بمجرد الصعود على متن المركبة، سيتم نشر الحمولة التي تحتوي على هذا الماس خارج المحطة الفضائية بواسطة رواد الفضاء حيث ستتعرض للبيئة القاسية للفضاء الخارجي، وبحلول الوقت الذي يعود فيه الماس إلى الأرض، سيكون قد قطع أكثر من 75 مليون ميل ودار حول الأرض حوالي 6000 مرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شركة بريطانية تخطط لإطلاق الماس إلى الفضاء فى رحلة 75 مليون ميل حول الأرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-3 124

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.