«التخطيط»: توفير كافة الخدمات الإلكترونية بالمراكز التكنولوجية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي «التخطيط»: توفير كافة الخدمات الإلكترونية بالمراكز التكنولوجية والان إلى التفاصيل :

أكد العميد محمد حميدو مدير مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، على حرص الوزارة على تقديم أوجه الدعم للمراكز التكنولوجية بالمحافظات كافة لما تمثله من أهمية بالغة فى رفع كفاءة مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن ليشمل ربط جميع المراكز التكنولوجية معًا من خلال مركز البيانات الرئيسي.

وأوضح أن المركز يوفر البيانات والمعلومات الدقيقة ومؤشرات الأداء في مجال خدمة المواطنين لمتخذي القرار بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقليل الفترة الزمنية اللازمة لإنجاز الخدمة.

وأضاف حميدو، أن المشروع يستهدف كذلك فصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة لخلق مزيد من الشفافية في تقديم الخدمات كما يستعرض الإحصائيات ومؤشرات الأداء التي تهم متخذ القرار بشأن حجم الطلبات المقدمة وسرعة إنجازها، وآخر التحديثات بشأن الربط مع الجامعات وتقديم الدعم الفني لمنظومة الإشتراطات البنائية الجديدة.

وقام وفد وزارة التخطيط باستعراض سير العمل داخل المراكز التكنولوجية وتقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر وسرعة أداء الخدمات في توقيتات زمنية قصيرة.

ويُشار إلى أن المراكز التكنولوجية تقدم ما يقرب من ١٤٠ خدمة للمواطنين، أبرزها تراخيص البناء والهدم, طلب تصالح على مخالفة البناء، طلب تعديل رخصة، طلب بيان صلاحية، طلب ترخيص تشغيل محل.

جدير بالذكر، أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية قامت بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ بتنفيذ جميع مراحل المشروع كاملة من تطوير الانظمة والتطبيقات وتوفير الاجهزة والمعدات وتدريب الكوادر العاملة على كافة التطبيقات بالإضافة إلى قيام الوزارة بتقديم الدعم الفني المستمر والمتابعة للحفاظ على كفاءة العمل.

اقرا ايضا

وزير التنمية المحلية ومحافظ الأقصر يتابعان الاستعدادات النهائية لتطوير طريق الكباش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «التخطيط»: توفير كافة الخدمات الإلكترونية بالمراكز التكنولوجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم اقتصاد مصر 2021-12-3 113

اقتصاد اليوم
صحيفة الاقتصادية ( السعودية ) - قبل 11 ساعة و 24 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.