بالصور - كيف إحتفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس بعيد زواجهما الثالث؟

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي بالصور - كيف إحتفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس بعيد زواجهما الثالث؟ والان إلى التفاصيل :

شارك الثنائي ​بريانكا شوبرا​ و​نيك جوناس​ صوراً من احتفالهما زواجهما الثالث على وسائل التواصل الاجتماعي. في جو رومانسي رافقته الزهور والشموع شارك الثنائي لمحة من عشائهما الحميم المزين بالريش والكلمات الجميلة.منذ أواخر العام الماضي، كانت "بريانكا" في المملكة المتحدة لالتزاماتها المهنية، بينما كان "نيك" في الولايات المتحدة. ومع ذلك، كانا يقطعان المسافات ليكونا مع بعضهما البعض بين الحين والآخر.​​​​​​​تعرفت "بريانكا شوبرا" و"نيك جوناس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي اذ ارسل لها برسالة في ايلول / سبتمبر 2016 طالباً لقاءها. وبعد أشهر جاء اللقاء الأول في شباط /فبراير 2017 في حفل Vanity fair Oscar، وبعد عدة لقاءات ظهرا في حفل Met Gala. وبعد سنة من تعارفهما إندلعت شرارة الحب بينهما. وفي حفل عيد ميلادها الـ36، عرض "نيك" على "بريانكا" الزواج.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالصور - كيف إحتفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس بعيد زواجهما الثالث؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-3 392

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.