خاص الفن- بعد تأزم وضع أنطوانيت نجيب الصحي.. هذا ما قاله الأطباء وتماضر غانم

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي خاص الفن- بعد تأزم وضع أنطوانيت نجيب الصحي.. هذا ما قاله الأطباء وتماضر غانم والان إلى التفاصيل :

اعتادت الممثلة السورية ​أنطوانيت نجيب​ أن تجري غسيل للكلى كل أسبوع، لكن صحتها ساءت قبل أيام ودخلت مستشفى الأسد الجامعي.يوم أمس أجرت غسيلاً جديداً للكلى بعد ارتفاع نسبة الكرياتينين، واضطر الأطباء أن يدخلوها قسم العناية المركزة منذ أيام بسبب مشاكل قي الرئة التي تسرب إليها بعض الماء إضافة إلى ارتفاع الكرياتينين في جسمها.ووفقاً لكلام الأطباء فإنهم قد فعلوا كل شيء لتبقى أنطوانيت نجيب على قيد الحياة، والأمر الآن بيد رب العالمين فقط.مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم اكتفت بالقول: "وضعها الصحي غير جيد، ندعو الله أن يشفيها".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خاص الفن- بعد تأزم وضع أنطوانيت نجيب الصحي.. هذا ما قاله الأطباء وتماضر غانم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-3 178

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.