تصفية قيادي حوثي شارك في قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تصفية قيادي حوثي شارك في قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والان إلى التفاصيل :

الجمعة, 03 ديسمبر 2021

 تصفية قيادي حوثي شارك في قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح

صنعاء-(الوفاق نيوز): أعلن مصدر مسؤول في وحدة المهام الخاصة للجيش الوطني، تصفية قيادي حوثي بارز شارك في "مواجهة انتفاضة 2ديسمبر، وقتل الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح".

 

قال المصدر، إن فريق المهام الخاصة في الجيش اليمني نفذ عملية نوعية في عمق مليشيات الحوثي في صباح "ذكرى انتفاضة الثاني من ديسمبر"، نجحت  في تصفية القيادي الحوثي الذي ينتحل رتبة عميد، 

محمد عبدالله مطر العنثري العويري، المكنى (أبو جابر)."

 

وكانت مليشيات الحوثي قد عينت العويري قبل عدة أسابيع مشرفا عاما لجهاز الأمن والمخابرات فرع محافظة صعدة، وتقلد قبلها عددا من المناصب الأمنية والعسكرية في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

ووفقاً للمصدر، فإن القيادي الحوثي الصريع، محمد عبدالله مطر العنثري العويري، يعد واحدا من أبرز الذين قادوا المليشيا الحوثية، في مواجهة انتفاضة 2 ديسمبر التي فجرها الرئيس السابق الشهيد علي عبدالله صالح، حيث كان مكلفا بقيادة مجاميع قوات الأمن المركزي، خلفا للقيادي أبو ناشر العويري أركان الحرب المركزي فرع عمران الذي قتل برصاص أبطال الجمهورية الذين تصدوا لزحوفات الحوثيين التي توجهت من محافظتي صعدة وعمران في منطقة جدر بالعاصمة صنعاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تصفية قيادي حوثي شارك في قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الوفاق نيوز الاخبار المحلية اليمن 2021-12-3 371

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.