عمرو دياب بـ5 إطلالات في الكليب الجديد «لو بتحب»- فيديو  

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عمرو دياب بـ5 إطلالات في الكليب الجديد «لو بتحب»- فيديو   والان إلى التفاصيل :

طرح الهضبة عمرو دياب كليب أغنيته الجديدة «لو بتحب» والذي يظهر من خلاله ضمن إعلان إحدى شركات السيارات.

وظهر عمرو دياب في الكليب الذي أخرجه طارق العريان بـ5 إطلالات الأولى وهو يقود السيارة مرتديا قميص بالونين الأحمر والكحلي.

الإطلالة الثانية كانت سيمي فورمال حيث ارتدى تشيرت بني فاتح وجاكت كلاسيك رمادي اللون، والإطلالة الثالثة كانت مثل الثالثة حيث ارتدى تيشرت أبيض وجاكيت أسود.

الإطلالة الرابعة فكانت صيفية شبابية بارتدائه شورت جينز وقميص نصف كم والإطلالة الخامسة فكانت شتوية بارتدائه تيشرت بني غامق وبنطلون جينز.

أغنية عمرو دياب الجديدة «لو بتحب»، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي وميكس وماستر أمير محروس.

من ناحية أخرى، يحيي عمرو دياب حفلًا كبيرًا يوم الأحد المقبل الموافق 5 ديسمبر في كورنيش مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن برنامج «جائزة السعودية الكبرى للفورمولا» الذي يشهد عددًا من الفاعليات الهامة المتعلقة بسباق السيارات العالمي.

ويشارك في الحفل المطرب العالمي جستن بيبر، والـ«دي جي» العالمي ديفيد جيتا، وستفتح أبواب الحفل في تمام العاشرة بتوقيت المملكة.

وعلى صعيد آخر، احتلت أغنية «أنت الحظ» للفنان عمرو دياب المركز الأول في قائمة أكثر 100 أغنية استماعًا على موقع يوتيوب وفقا لتصنيف يوتيوب chart، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومازال عمرو دياب محتلا المركز الأول كأكثر فنان استماعا علي يوتيوب متصدرًا قائمة أكثر 100 فنان استماعًا في مصر.

ويواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمرو دياب بـ5 إطلالات في الكليب الجديد «لو بتحب»- فيديو   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-12-3 235

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.