آبل تواجه مشكلة فى الطلب على أجهزة آيفون 13

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي آبل تواجه مشكلة فى الطلب على أجهزة آيفون 13 والان إلى التفاصيل :

تشير آبل لموردي مكونات iPhone 13 إلى أنها قد لا تطلب العديد من الوحدات كما هو متوقع بسبب انخفاض الطلب، وفقًا لتقرير في بلومبرج.

في حين خفضت الشركة بالفعل الطلبات لهذا العام إلى 80 مليون - بانخفاض عن الهدف البالغ 90 مليون - فقد ورد أنها تخطط لتعويض الكثير من الانخفاض العام المقبل وفقا لما نقله موقع The verege.

يشير التقرير إلى أن شركة آبل قد أخبرت شركاء التصنيع أن هذا قد لا يحدث وقد لا يرون الزيادة المتوقعة في الطلبات.

مثل كل شركة تقنية كانت آبل تتعامل مع مشكلات التوريد الناجمة عن النقص العالمي في أشباه الموصلات. 

وقال الرئيس التنفيذي تيم كوك إن الأرباح الفصلية الأخيرة للشركة تضررت بما يقدر بنحو 6 مليارات دولار بسبب النقص وكذلك تأثير COVID-19 على التصنيع في جنوب شرق آسيا ، وكانت شركة آبل تتوقع تأثيرًا أكبر على ربع العطلة الحالي.

إذا كان تقرير بلومبرج دقيقًا ، فإنه يشير إلى أن نطاق iPhone 13 قد لا يلبي توقعات Apple الأولية حتى بدون أزمة الإمداد. 

عكست الخطة الأصلية لتجميع 90 مليون وحدة لعام 2021 توقعًا لزيادة الطلب، حيث تطلب Apple عادةً حوالي 75 مليون جهاز iPhone في عام كل إطلاق.

كان تقرير صادر عن مؤسسة جارتنر للأبحاث الأسبوع الماضى، قد أشار إلى انخفاض مبيعات الهواتف الذكية للمستخدم النهائي بنسبة 6.8% خلال الربع الثالث من العام 2021، وذلك مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2020.

وكان النقص في توفر المكونات قد تسبب في تعطيل جداول الإنتاج، مما نتج عنه انخفاض في مستوى المخزون وتأخير في توفّر المنتجات، الأمر الذي أثر في نهاية المطاف على المبيعات إلى المستخدم النهائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آبل تواجه مشكلة فى الطلب على أجهزة آيفون 13 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-3 116

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.