فنانون يشعلون المسرح بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي فنانون يشعلون المسرح بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين والان إلى التفاصيل :

احيا كل من الفنانين ​حسين الجسمي​، ​داليا مبارك​ و​ديانا​ حداد حفلا غنائيا بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الامارات، على مسرح حديقة البرج وسط مدينة دبي. وسط استقبال حافل من قبل الجمهور قدّم النجم الاماراتي العديد من الاغاني بينها اغنية خاصة باليوم الوطني وحملت عنوان "مرحبا يا هلا حي بالشهامة".ومن بين الاغاني "يا حتة من قلبي"، و" بالبنط العريض" وحظي حسين الجسمي بتفاعل الجمهور. اما النجمة السعودية داليا مبارك فشاركت بمجموعة من اجمل الاغاني كما قامت بإعادة غناء "الله يا دار زايد".كما قدمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أغنية "أمانيه" التي تعد أحد أبرز الأغاني التي اشتهرت بها النجمة اللبنانية، وأبهرت الجمهور كذلك برقصها على الدبكة أثناء تواجدها على المسرح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فنانون يشعلون المسرح بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-3 133

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.