تشكيلة الإمارات الأساسية لمباراة موريتانيا في كأس العرب

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تشكيلة الإمارات الأساسية لمباراة موريتانيا في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

أعلن مدرب المنتخب الوطني الإماراتي لكرة القدم الهولندي فان مارفيك تشكيلة الأبيض الأساسية التي ستواجه منتخب موريتانيا (الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت الإمارات) على استاد «974»، بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات في كأس العرب، التي تقام في قطر بمشاركة 16 منتخباً عربياً.

وتضم التشكيلة الإماراتية اليوم: محمد الشامسي لحراسة المرمى، محمد برغش، وليد عباس، محمد العطاس، بندر الأحبابي للدفاع، عبدالله رمضان، علي سالمين، علي صالح، طحنون الزعابي للوسط، كايو كانيدو، وعلي مبخوت للهجوم.

ويسعى الأبيض لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد الانتصار على سورية في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف سجلهما كايو كانيدو وعلي صالح.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تشكيلة الإمارات الأساسية لمباراة موريتانيا في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2021-12-3 218

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.