آل جابر يبحث جهود السلام في اليمن مع مسؤولين أمريكيين

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي آل جابر يبحث جهود السلام في اليمن مع مسؤولين أمريكيين والان إلى التفاصيل :

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر في الرياض، اليوم (الجمعة)، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مارتينا سترونغ، والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن كاثرين ويستلي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع السياسي والاقتصادي والجهود الرامية لتحقيق السلام في اليمن، إضافةً إلى مناقشة استمرار اعتداءات المليشيات الحوثية على المواقع المدنية والاقتصادية في المملكة، ورفضهم لوقف إطلاق النار وهجومهم المستمر على الشعب اليمني، واعتدائهم الأخير على مجمع السفارة الأمريكية في صنعاء واحتجازهم لعدد من الموظفين العاملين في المجمع، ووضع خزان النفط صافر، كما تم التأكيد على أهمية استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آل جابر يبحث جهود السلام في اليمن مع مسؤولين أمريكيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ اخبار السعودية 2021-12-3 115

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.