شاهد / صورة مرعبة من المكلا وكيف وصلت اليه احوال الناس

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي شاهد / صورة مرعبة من المكلا وكيف وصلت اليه احوال الناس والان إلى التفاصيل :

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا مرعبة لما وصلت اليه احوال الناس وكيف يستجدون كسرة الخبز للحصول عليها.

وتظهر الصور مواطنين يقفون في طوابير كبير باحد الاحياء بمدينة الكلا بسبب اغلاق الأفران والمخابز بعد الارتفاع الجديد في أسعار الدقيق والقمح وانعدام الغاز .

وتواجه المناطق الواقعة تحت الاحتلال أزمة غذائية غير مسبوقة نتيجة الارتفاع الجنوني للاسعار بسبب السياسات الاقتصادية الفاشلة التي أدت الى تدهور أسعار الصرف. 

وقال ناشطون ان تحالف العدوان يعاقب  المناطق الواقعة تحت الاحتلال وادخالها في صراعات مناطقية آثرت بصورة مباشرة على دخل المواطن وحياته المعيشية التي اصبحت لا تطاق نتيجة ارتفاع الأسعار.

وقد وجه نشطاء شباب (مستقلون) الدعوة لتظاهرات غدا السبت للتنديد بتدهور الأوضاع المعيشية في المحافظات الواقعة تحت الاحتلال.

وقال المتظاهرون انهم سيخرجون إلى الشوارع لتنفيذ احتجاج شعبي سلمي للمطالبة بوقف انهيار العملة الذي يقترب الدولار من حاجز 1700 ريال .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد / صورة مرعبة من المكلا وكيف وصلت اليه احوال الناس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة 26 سبتمبر محليات اليمن 2021-12-3 174

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.