توخيل يحذر من مواجهة وست هام ضد تشيلسي وسعيد بتحسن أداء زياش

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي توخيل يحذر من مواجهة وست هام ضد تشيلسي وسعيد بتحسن أداء زياش والان إلى التفاصيل :

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي صعوبة المواجهة التي سوف تجمعه مع مضيفه فريق وست هام يونايتد، والمقرر لها في تمام الثانية والنصف من عصر غدٍ السبت، على الملعب "الأولمبى"، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

تحدث توخيل في المؤتمر الصحفى قائلاً: "مباراة صعبة أمام فريق قوى، لكننا أيضًا فريق يصعب اللعب أمامه، نحن بحاجة إلى أن نكون على أعلى مستوى لدينا من أجل تحقيق الفوز".

أضاف: "وست هام كانوا ينافسون من أجل هذه المراكز الأوروبية، لديهم فريق جيد، ومدرب جيد جدًا، يلعبون بطاقة كبيرة وبطريقة لعب يجيدونها فعلًا. لم يكن لديهم الكثير من التغييرات".

وعن الإصابات قال مدرب البلوز: "كانتى، ماتيو كوفاسيتش، تشيلويل وتريفوه تشالوبه جميعهم لم يتدربوا اليوم، كلهم خارج مواجهة الغد، وباقي الجميع متاحون".

وبسؤاله عن إمكانية بدء لوكاكو أساسيًا ضد وست هام، قال توخيل: "لن أخبرك لأن هذا جزء من التشكيل التي أريد أن يعرفها الخصوم في وقت متأخر جدًا. إنه يريد ذلك، وهو حريص على أن يبدأ كأساسي".

وتحدث عن تألق المغربي حكيم زياش، قائلا: "أنا أحبه، أعتقد أنه يشعر بتحسن، إنه يبتسم وسعيد، كان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء، إنه في حالة جيدة، وشكل وحالة ذهنية جيدة ونريده أن يكون مؤثرًا".

وكان تشيلسي قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق واتفورد مساء الأربعاء الماضى بنتيجة 2 – 1، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل توخيل يحذر من مواجهة وست هام ضد تشيلسي وسعيد بتحسن أداء زياش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-3 186

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.