ورد الآن.. الحوثيون يصادرون وينهبون عشرات المنازل في العاصمة صنعاء خلال الساعات الماضية

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ورد الآن.. الحوثيون يصادرون وينهبون عشرات المنازل في العاصمة صنعاء خلال الساعات الماضية والان إلى التفاصيل :

2021/12/03 الساعة 06:56 مساءً (خليجي نيوز / فضل عبدالله )

افادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، بأن جماعة الحوثي عادت من جديد، لنهب العقارات ومصادرتها في العاصمة، والتي وصلت إلى مصادرة ونهب منازل تعود ملكيتها لمواطنين، بعد أن كانت تصادر وتنهب منازل وأملاك قيادات الدولة العليا، أو السياسيين المعارضين لها، إضافة إلى كبار العسكريين.

واكدت المصادر في تصريحات صحفية قبل قليل، أن جماعة الحوثي، صادرت ونهبت العديد من المنازل خلال الـ 48 ساعة الماضية، بعدما كانت قد قامت الشهر الماضي، بطرد العشرات من الأسر، وإنذار أخرى بترك منازلها، تمهيداً للاستيلاء عليها تحت ذريعة أن ملاكها في صف العدوان.  

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

516

وبحسب المصادر فإن عمليات نهب المنازل خلال اليومين الماضيين فقط وصلت إلى 10 عمليات نهب، في مناطق السبعين والروضة وشملان، بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت أن جماعة الحوثي صادرت في "السبعين" ثلاثة منازل، وفي شارع زايد في حي الروضة صادرت ما يقارب من 7 منازل، بينها منزل المواطن "أحمد مذكور". وقالت المصادر، إن قيادات في جماعة الحوثي، التي تمارس الانتقام من اليمنيين، زادت من وتيرة إنتهاكاتها ضد المواطنين بسبب هزائمها في عدة جبهات.

ويمتنع المواطنون الساكنون في هذه المنازل من الحديث عما يتعرضون له من قبل الحوثيين خوفاً من بطشهم، علماً أن حالات الاستيلاء كبيرة، خصوصا في الأسابيع الماضية.  

واصدرت جماعة الحوثي منذ مطلع نوفمبر المنصرم، تعميمات جديدة توجه مسلحيها بالسطو على منازل وممتلكات أكثر من (500) شخصية يمنية بأمانة العاصمة.

وشملت عمليات السطو للمنازل والممتلكات نحو 300 شخصية مدنية بينهم قيادات دولة وسياسيون وبرلمانيون ونشطاء ومواطنون، و (216 عسكرياً)، وأعقبت ذلك بعم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ورد الآن.. الحوثيون يصادرون وينهبون عشرات المنازل في العاصمة صنعاء خلال الساعات الماضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : خليجي نيوز أخبار محلية اليمن 2021-12-3 323

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.