تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل ألعاب League of Legends فى خطوات بسيطة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل ألعاب League of Legends فى خطوات بسيطة والان إلى التفاصيل :

أصبحت لعبة League of Legends التابعة لشركة Riot Games واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شهرة فى العالم، وهناك بالفعل سبع ألعاب فيديو من League of Legends، ولعل الألعاب الرئيسية في League of Legends هي League of Legends (الأصلية) و Teamfight Tactics و League of Legends: Wild Rift، وتعمل جميعها على مجموعة مختلفة من الأجهزة، ولكن يمكن تنزيلها جميعًا مجانًا، وإليك كيفية تنزيل كل لعبة رئيسية في League of Legends وبدء اللعب، وفقا لما ذكره موقع "business insider".

كيفية تنزيل League of Legends

تتوفر لعبة League of Legends الأصلية " 5v5 MOBA " الكلاسيكية التي تم إصدارها في عام 2009، على أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي، ويمكنك تنزيلها من الموقع الرسمي.

1. توجه إلى موقع الدوري الرسمي واضغط على "تشغيل مجانًا" في المنتصف أو "العب الآن" في الزاوية العلوية اليمنى.

2. سيُطلب منك التسجيل للحصول على حساب Riot Games، إذا كان لديك حساب بالفعل، فاضغط فوق الخيار الصغير للتحميل، وأدخل بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك، ثم لدخل اسم مستخدم وكلمة مرور.

3. بمجرد الوصول إلى صفحة التنزيل، اضغط فوق خيار التنزيل الأزرق في منتصف الصفحة واحفظ ملف المثبت في مكان يمكنك العثور عليه فيه.

4. افتح الملف وقم بتثبيت League على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بتشغيله وتسجيل الدخول، قد يلزم تثبيت بعض التحديثات في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق.

كيفية تنزيل Teamfight Tactics

Teamfight Tacticsهي لعبة "قتال آلي"، حيث تشتري شخصيات League of Legends، وتصطفها مثل الألعاب، ثم تقاتل في مناوشات سريعة ضد لاعبين آخرين، وظهرت لأول مرة في عام 2019 ، وتنافس بالفعل اللعبة الأصلية في الشعبية.

تتوفر Teamfight Tactics على أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي، ولكن يمكنك أيضًا تنزيلها على أجهزة iPhone و iPad وAndroid.

ستلعب Teamfight Tactics باستخدام نفس برنامج League of Legends الذي أوضحنا كيفية تنزيله، و عند فتح البرنامج، اضغط فوق علامة التبويب TFT في الجزء العلوي للعثور على ملف تعريف Teamfight Tactics المنفصل.

كما أنه على هاتفك أو جهازك اللوحي، يمكنك تنزيل Teamfight Tactics من متجر التطبيقات بجهازك، إنه متاح مجانًا في Apple App Store إذا كان لديك iPhone أو iPad، ومتجر Google Play إذا كان لديك Android.

كيفية تنزيل League of Legends: Wild Rift

هي تجربة الدوري الكلاسيكية المحسنة للأجهزة المحمولة، حيث يتم تعيين كل قدراتك على شاشة اللمس، وستتحرك من خلال سحب إصبعك.

كما أن لديها مجموعة منفصلة من الأبطال لفتحها، ولن ينتقل أي شيء تفتحه في لعبة واحدة إلى الأخرى، ومع ذلك، ما زلت بحاجة إلى حساب Riot Games.

وتعد League of Legends: Wild Rift متاحة فقط على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكنك تنزيلها على جهاز iPhone أو iPad من Apple App Store ، وعلى هاتف Android أو الجهاز اللوحي من متجر Google Play.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعملها إزاى؟.. كيفية تنزيل ألعاب League of Legends فى خطوات بسيطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-3 128

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.