مدرب المنتخب السعودي يصرح: لا بديل عن الفوز أمام منتخب فلسطين

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مدرب المنتخب السعودي يصرح: لا بديل عن الفوز أمام منتخب فلسطين والان إلى التفاصيل :

أكّد المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي لورينت بونادي أنّ مواجهة المنتخب الفلسطيني لن تكون سهلة أبدًا. ويجب تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظ التأهل.

ويلعب الأخضر أمام منتخب الفدائي يوم الغد السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وصرّح بونادي في المؤتمر الصحفي قائلًا: “مواجهة فلسطين ليست سهلة، نحن نحترم الخصم كثيرًا. وهدفنا هو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمل التأهل للدور المُقبل”.

وأكمل: “لدينا فريق شاب أعمارهم أقل من 23 عامًا، الخسارة في المباراة الماضية كانت تجربة ليتحسن الأداء في المباراة التالية”.

وأتم: “الانتقادات أمر طبيعي، الأندية لم تتدخل في قراراتنا. والمدير الفني للأخضر السعودي هو من اتخذ هذا القرار لتجهيز اللاعبين الشبان للمستقبل، ويكتسبون تجربة أكبر”.

ومن جانه فقد شدد لاعب المنتخب السعودي علي مجرشي على ضرورة تحقيق الفوز أمام منتخب فلسطين. من أجل التأهل للدور المقبل. وأتم حديثه قائلًا: “ستشاهدون منتخب يبيض الوجه في المباريات القادمة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب المنتخب السعودي يصرح: لا بديل عن الفوز أمام منتخب فلسطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-12-3 153

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.