هذه الصورة لنجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد تثير الجدل.. هكذا بدا

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي هذه الصورة لنجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد تثير الجدل.. هكذا بدا والان إلى التفاصيل :

نشر نجم قناة "​طيور الجنة​" ​المعتصم بالله مقداد​ الملقب بـ "عصومي" صورة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أثارت إعجاب المتابعين.فظهر "عصومي" امام المرآة بثياب كاجوال، وكتب تعليقاً طريفاً احدث بلبلة بين الجمهور، إذ قال: "أول مرة بحياتي بحس حالي شوي طويل".فنشر المعتصم بالله الصورة ذاتها كان أرسلها له أحد المتابعين، ظهر فيها أطول معلّقاً: "خليتك أطول".وكان فاجأ نجم قناة "طيور الجنة" الجمهور بظهوره بلا لحية بصورة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وأعلن بسلسلة تعليقات على صور نشرها شرائه لمكنة حلاقة لحيته لجعلها أطول إذ قال: "اسمعوا هاليومين في إعلان لمكينة جديدة، بدي لحيتي تطول كمان"، لينشر بعدها صورته بلا لحية وليفاجئ المتابعين بهذه الإطلالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هذه الصورة لنجم طيور الجنة المعتصم بالله مقداد تثير الجدل.. هكذا بدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-12-3 182

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.