تصفية أحد أبرز القيادات الحوثية في قلب العاصمة صنعاء بعملية خاصة أرعبت المليشيا

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تصفية أحد أبرز القيادات الحوثية في قلب العاصمة صنعاء بعملية خاصة أرعبت المليشيا والان إلى التفاصيل :

نفذت وحدة المهام الخاصة التابعة للجيش الوطني، عملية نوعية، أسفرت عن مصرع مشرف جهاز الامن والمخابرات بمحافظة صعدة، العميد محمد عبدالله مطر العويري.

وقالت مصادر عسكرية لـ”مأرب برس“، ان وحدة المهام الخاصة نفذت العملية النوعية التي أسفرت عن مصرع ”العويري“، تزامنا مع ذكرى انتفاضة 2 ديسمبر التي قادها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، ولقي حتفه في ثالث أيامها في منزله وسط العاصمة صنعاء.

ولم توضح المصادر مكان تنفيذ العملية، الا انها أشارت الى ان العملية التي وصفتها بـ”النوعية”، نُفذت في في عمق ووكر مليشيا الحوثي الانقلابية، في اشارة على ما يبدو الى محافظة صعدة معقل الجماعة.

و”العويري“ تقلد عدد من المناصب الامنية والعسكرية في مناطق سيطرة المليشا، قبل تعيينه مشرف جهاز الأمن والمخابرات بصعدة، ويعتبر أحد أبرز قادة المليشيا اللذين أخمدوا انتفاضة الرئيس صالح في الثاني من ديسمبر، حيث كلف حينها بقيادة مجاميع قوات الامن المركزي.

وقالت المصادر ان “العملية النوعية الخاصة وماسيتلوها من عمليات وفاء لدماء شهداء الوطن والجمهورية والكرامة، وتعزيزا لوحدة الصف الوطني ضد الكهنوت الحوثي ومواصلة للكفاح المسلح واشعال فتيل الثورة المسلحة في عمق مناطق سيطرة الميليشا الذي بدأها الزعيم الراحل علي عبدالله صالح وتبعه ابطال الجمهورية في حجور والبيضاء وباقي مناطق الجمهورية”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تصفية أحد أبرز القيادات الحوثية في قلب العاصمة صنعاء بعملية خاصة أرعبت المليشيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-12-3 378

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.