جوجل تؤجل عودة موظفيها لمكاتب الشركة مجددًا بسبب تداعيات كورونا

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي جوجل تؤجل عودة موظفيها لمكاتب الشركة مجددًا بسبب تداعيات كورونا والان إلى التفاصيل :

تعمل شركة جوجل على تقييم أوضاعها مجددًا لعودة الموظفين إلى مكاتبهم مرة أخرى وفقًا لأحدث التقارير، فبعد أن كانت تخطط لعودتهم في بداية العام 2022، قررت تأجيل ذلك لحين الوصول لقرار نهائي.

كانت الشركة قد قررت الاعتماد على عمل الموظفين عن بعد بسبب جائحة كورونا قبل عامين تقريبًا، ثم بعد انتهاء المراحل المبكرة وضعت شهر أكتوبر الماضي كموعد لعودتهم، لكنها قبل موعد العودة قررت تأجيل ذلك إلى 10 يناير 2022، لكنها بسبب حالة عدم الاستقرار قررت دراسة الوضع مجددًا قبل تحديد موعد العودة.

وقالت شبكة CNBC الإخبارية إن نائب رئيس جوجل للحماية، كريس راكو، أخبر الموظفين عبر البريد الإلكتروني أن الشركة ستعيد تقييم الأوضاع الحالية قبل اتخاذ قرار نهائي حول موعد عودتهم في أوضاع آمنة.

وربما يكون قرار الشركة متعلقًا بالأوضاع العامة للوباء، أو بسبب الرغبة بفهم ما سيحدث متحور أوميكورن الجديد في الأسابيع المقبلة.

المصدر:

CNBC

التدوينة جوجل تؤجل عودة موظفيها لمكاتب الشركة مجددًا بسبب تداعيات كورونا ظهرت أولاً على عالم التقنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جوجل تؤجل عودة موظفيها لمكاتب الشركة مجددًا بسبب تداعيات كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عالم التقنية الأخبار الصحافة العربية 2021-12-3 179

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.