بروج الإماراتية توقع اتفاقية شراكة مع تكنيب الفرنسية بـ 1.6 مليار دولار

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بروج الإماراتية توقع اتفاقية شراكة مع تكنيب الفرنسية بـ 1.6 مليار دولار والان إلى التفاصيل :

قال مكتب أبوظبي الإعلامي على تويتر اليوم الجمعة إن شركة بروج الإماراتية وقعت اتفاقية شراكة مع شركة تكنيب الفرنسية بقيمة 5.8 مليار درهم (1.58 مليار ولار) لتوسيع مصنع بروج 4 في الرويس.

وأضاف المكتب أن الاتفاقية تمنح خمسة عقود للهندسة والمشتريات والبناء والتمويل إلى الشركة الفرنسية "بالتعاون مع شركة الهدف للإنشاءات الهندسية، لدعم مشروع توسعة مصنع بروج 4 تعزيزاً لمكانة مجمع بروج ليصبح أكبر مجمع للبولي أوليفينات في موقع واحد في العالم".

 

مبادلة توقع اتفاقية مع وزارة الاقتصاد الفرنسية لاستثمار 1.4 مليار يورو في صناديق فرنسية

كما قال مكتب أبو ظبي الإعلامي على تويتر إن صندوق أبوظبي السيادي (مبادلة) وقع اتفاقية مع وزارة الاقتصاد والمالية الفرنسية لاستثمار 1.4 مليار يورو في صناديق استثمار فرنسية.

كما وقعت "مصدر" الإماراتية و"إنجي" الفرنسية مذكرة تفاهم لإنشاء تحالف استراتيجي يهدف إلى الاستثمار في مشاريع الطاقة النظيفة لإنتاج ما لا يقلّ عن 2 جيجاوات بحلول 2030، بقيمة إجمالية تصل إلى 5 مليارات دولار

 

وفي سياق متصل، وقعت القابضة ADQ اتفاقية استثمار مع وزارة الاقتصاد والمالية الفرنسية بقيمة 4.6 مليار يورو

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بروج الإماراتية توقع اتفاقية شراكة مع تكنيب الفرنسية بـ 1.6 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-12-3 145

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.