كيروش يختار بديل حمدي فتحي في مباراة مصر ضد السودان

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كيروش يختار بديل حمدي فتحي في مباراة مصر ضد السودان والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – استقر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، على اللاعب الذي سيعوض غياب حمدي فتحي نجم وسط الفراعنة عن مواجهة السودان في بطولة كأس العرب.

لاشين يعوض غياب حمدي فتحي

وتعرض حمدي فتحي لاعب منتخب مصر، للإصابة خلال مشاركته بالجولة الماضية أمام لبنان في كرة مشتركة أدت إلى فقدانه الوعي، ويخضع حالياً لجلسات علاجية وتدريبات خاصة.

ويتجه كيروش لإشراك البديل مهند لاشين في وسط ملعب الفراعنة بدلاً من حمدي فتحي الذي سيغيب عن مواجهة السودان بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويُشارك منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب بقطر 2021 والتي تضم أيضاً منتخبات الجزائر والسودان ولبنان.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة السودان، وذلك في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب، مساء غدٍ السبت 4 ديسمبر.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على السودان من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي، قبل مواجهة الجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كيروش يختار بديل حمدي فتحي في مباراة مصر ضد السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-12-3 148

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.