أمريكا: مجلسا الكونغرس يقران في اللحظات الأخيرة مشروع قانون لتمويل مؤقت للميزانية يحول دون إغلاق جزئي للحكومة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أمريكا: مجلسا الكونغرس يقران في اللحظات الأخيرة مشروع قانون لتمويل مؤقت للميزانية يحول دون إغلاق جزئي للحكومة والان إلى التفاصيل :

واشنطن – وكالات الأنباء:أقر الكونغرس الأمريكي بمجلسيه، النواب والشيوخ، مشروع ميزانية مؤقتة لتمويل الحكومة الاتحادية حتى منتصف فبراير/شباط، بما حال دون إغلاق عدد من مؤسساتها، وذلك بعد إحباط محاولة بعض الجمهوريين تأجيل التصويت. فقد وافق مجلس الشيوخ في اللحظات الأخيرة على المشروع بواقع 69 صوتاً مقابل 28، مما يبقي على تمويل الحكومة عند مستواه الحالي […]

أمريكا: مجلسا الكونغرس يقران في اللحظات الأخيرة مشروع قانون لتمويل مؤقت للميزانية يحول دون إغلاق جزئي للحكومة first appeared on القدس العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أمريكا: مجلسا الكونغرس يقران في اللحظات الأخيرة مشروع قانون لتمويل مؤقت للميزانية يحول دون إغلاق جزئي للحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة القدس العربي اقتصاد الصحافة العربية 2021-12-3 103

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.