الاتحاد الأوروبي يوافق مبدئيا على صرف 10 مليارات يورو لإسبانيا بموجب خطة التعافي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الاتحاد الأوروبي يوافق مبدئيا على صرف 10 مليارات يورو لإسبانيا بموجب خطة التعافي والان إلى التفاصيل :

أعطت المفوضية الأوروبية موافقتها المبدئية على صرف عشرة مليارات يورو (11.3 مليار دولار) في شكل منح لإسبانيا بموجب خطة الاتحاد الأوروبي للتعافي.

وتمثل هذه الدفعة جزءا من خطة الاتحاد الأوروبي الأوسع التي تضم 27 دولة لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي من الركود الناجم عن جائحة فيروس كورونا.

وبموجب الخطة، يحق لإسبانيا تلقي ما يقرب من 70 مليار يورو في شكل منح جرى بالفعل صرف تسعة مليارات منها في صورة تمويل مسبق.

والإفراج عن الأموال مشروط بأن تتخذ البلدان المستفيدة إجراءات ملموسة نحو اقتصاد يضع في اعتباره بدرجة أكبر معايير الحفاظ على البيئة والتحول الرقمي.

ويتعين الموافقة على المنحة الجديدة بشكل نهائي بعد مناقشات مع ممثلي دول الاتحاد الأوروبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي يوافق مبدئيا على صرف 10 مليارات يورو لإسبانيا بموجب خطة التعافي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2021-12-3 96

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.