بعد استقالة قرداحي..رئيس وزراء لبنان: مستعدون لإزالة أي شوائب بالعلاقات الخليجية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بعد استقالة قرداحي..رئيس وزراء لبنان: مستعدون لإزالة أي شوائب بالعلاقات الخليجية والان إلى التفاصيل :

مباشر: أكد نجيب ميقاتي، رئيس وزراء لبنان، استعداد بلاده لإزالة أي شوائب بالعلاقات مع دول الخليج.

وتطرق ميقاتي ،في حوار خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بلبنان، اليوم الجمعة، إلى العلاقات اللبنانية الخليجية، مؤكدا أن لبنان على استعداد لإزالة أي شوائب في العلاقات، مجددا رغبة بلاده في إقامة أفضل علاقات مع دول الخليج لأن لبنان يشعر بالأمان حينما يكون الأخ الكبير بجانبه.

وقال ميقاتي: "لبنان كان وسيبقى عربي الهوية والانتماء وهو عضو مؤسس وعامل في جامعة الدول العربية وملتزم بمواثيقها، ويتطلع إلى افضل العلاقات مع الأشقاء العرب وأمتنها بروح الروابط التاريخية التي تجمع بين دولنا وشعوبنا".

وكانت أزمة خليجية لبنانية قد اندلعت على إثر تصريحات أدلى بها "قرداحي" في أحد البرنامج حول الحرب الخليجية على الحوثيين، ترتب عليها قطع العلاقات مع لبنان من جانب المملكة العربية السعودية ودول خليجية أخرى.

ترشيحات 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد استقالة قرداحي..رئيس وزراء لبنان: مستعدون لإزالة أي شوائب بالعلاقات الخليجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-12-4 140

اقتصاد اليوم
صحيفة الاقتصادية ( السعودية ) - قبل 11 ساعة و 59 دقيقة


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.