إحسان عبد القدوس فى صورة نادرة وسط نجمات الفن يسرا ومديحة كامل ونبيلة عبيد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إحسان عبد القدوس فى صورة نادرة وسط نجمات الفن يسرا ومديحة كامل ونبيلة عبيد والان إلى التفاصيل :

كشف القائمون على إدارة حساب مهتم بأخبار الأديب والكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، عبر "إنستجرام"، عن صورة نادرة للأديب الراحل جمعته مع نجمات الفن يسرا ونبيلة عبيد والنجمة الراحلة مديحة كامل، خلال تواجدهم فى إحدى المناسبات، دون تحديد طبيعة المناسبة أو فى أى توقيت تم التقاطها.

ومن حين لآخر، يكشف القائمون على إدارة حساب عبد القدوس، عن صورة نادرة من دولاب ذكرياته، وكانت من بينها صورة تجمعه بزوجته لولا وأبنائه محمد وأحمد، حيث ظهر وهو يقف بينما تجلس زوجته لولا على كرسى، ويقف أمامه أبناؤه أحمد ومحمد، وظهروا فى الصورة بإطلالة كلاسيكية من خمسينيات وستينيات القرن الماضى.

أيضا كشف حساب عبد القدوس، عن صورة نادرة للأديب الراحل مع أبطال فيلم "الوسادة الخالية" الذى استضافهم فى منزله، منهم: عبد الحليم حافظ ولبنى عبد العزيز وزهرة العلا والمخرج صلاح أبو سيف، احتفالا بنجاح الفيلم الذى عرض لأول مرة فى دور السينما يوم 7 أكتوبر عام 1957.

واعتاد الحساب الذى يحمل اسم "إحسان عبد القدوس"، نشر صور نادرة للروائى الراحل، منها صور مع أصدقائه من الفنانين والمثقفين، منهم العندليب عبد الحليم حافظ، الفنان أحمد مظهر، كوكب الشرق أم كلثوم، الأديب يوسف السباعى، وأيضا صورا من حياة أسرته مع زوجته وولديه أحمد ومحمد وغيرها من نوادر الكاتب الكبير.

إحسان عبد القدوس مع يسرا ومديحة كامل ونبيلة عبيد

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إحسان عبد القدوس فى صورة نادرة وسط نجمات الفن يسرا ومديحة كامل ونبيلة عبيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-12-4 118

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.