جامعة بيرزيت تقرر التعليم الالكتروني ليوم غد السبت

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي جامعة بيرزيت تقرر التعليم الالكتروني ليوم غد السبت والان إلى التفاصيل :

وطن: أعلنت جامعة بيرزيت، مساء اليوم الجمعة، بأن التعليم غدا السبت سيكون عن بعد بالكامل، وبأنه لن تعقد أي نشاطات للطلبة داخل الجامعة.

وقالت الجامعة في بيان نشرته على موقعها: "تأسف جامعة بيرزيت للإشكاليات التي تمت معايشتها بين مجموعة من الطلبة خارج الجامعة، وتستنكر اللجوء إلى العنف والتراشق على صفحات التواصل الاجتماعي، وتدعو الجميع إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين، وإلى احترام التنوع والحق في التعبير دون تهجم أو إساءة".

وأكدت الجامعة بأن التجاوزات سيتم التعامل معها بما يتطلبه الأمر من جدية ومسؤولية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الطلبة والعملية التعليمية داخل الحرم الجامعي.

كما ودعت الجامعة أسرتها بكافة مكوناتها إلى التكاتف من أجل المحافظة على الصرح الأكاديمي والوطني، في مواجهة التحديات والصعوبات الناجمة عن تعقيدات الوضع العام، وذلك كجزء من السعي لجعل الجامعة نموذجاً لوطننا فلسطين التي نريد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جامعة بيرزيت تقرر التعليم الالكتروني ليوم غد السبت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة وطن للأنباء فلسطيني فلسطين 2021-12-4 74

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.