نقابة الأطباء في مصر تعلق على استغاثة طبيب مصري في جدة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي نقابة الأطباء في مصر تعلق على استغاثة طبيب مصري في جدة والان إلى التفاصيل :

Reuters

مصر

كشف الدكتور مصطفى هاشم عضو مجلس النقابة العامة للأطباء في مصر ومقرر لجنة العلاقات الخارجية، ملابسات احتجاز طبيب مصري في مركز شرطة بمدينة جدة السعودية.

وقال مصطفى في تصريح لموقع "القاهرة 24" إن النقابة العامة تسلمت منذ أسبوع خطاب استغاثة من طبيب يعمل استشاري إشاعة بأحد المستشفيات بمدينة جدة بالسعودية، يفيد بأنه محتجز بمركز شرطة بالمدينة لمدة شهر.

وأوضح أن الطبيب ذكر في خطابه أسباب احتجازه، وهي تقديم المستشفى بلاغا في حقه وتحريض فنيي الإشاعة العاملين معه على الإدلاء بادعاءات كاذبة، معللا السبب حسب قوله بإجباره على الاستقالة وترك العمل.

وأشار إلى أن النقابة ليست على يقين مما أورده الطبيب، لذا عمدت إلى مخاطبة وزارة الخارجية والقنصليات المصرية بالسعودية منذ 3 أيام، للتدخل ومعرفة مدى حقيقة الادعاءات المقدمة وموقف الطبيب قانونيا من الشكوى، مؤكدا أن وجود مسؤولين من السفارة يسهم في سير الإجراءات بحيادية دون مجاملات.

وأكد أن النقابة لم تتلق ردا من الخارجية على خطابها حتى الآن، وأنه سيتم إجراء مقابلة مع مساعد وزير الخارجية لشؤون القنصليات للوقوف على أبعاد المشكلة ودعم الطبيب المصري في جدة.

موقع "القاهرة 24" المصري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نقابة الأطباء في مصر تعلق على استغاثة طبيب مصري في جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-12-4 106

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.