حسن الرداد: سمير غانم مدرسة ومجاش زيه في الوطن العربي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حسن الرداد: سمير غانم مدرسة ومجاش زيه في الوطن العربي والان إلى التفاصيل :

11:49 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أكد الفنان حسن الرداد، أن النجم الراحل سمير غانم كان من أطيب الشخصيات التي قابلها في حياته، وهو مدرسة في فن الكوميديا، قائلا: "مجاش زي سمير غانم في الوطن العربي، هو مدرسة كوميديا، في نجوم كبيرة ولكن هو مدرسة وعلامة حققت حاجة تانية في الوطن العربي".

وعبر الرداد، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، عن افتقاده الشديد للراحل سمير غانم، قائلا: "سمير غانم وحشني، وهو كان حبيبي وعلاقتي به خاصة جدا، وهو كان شخص جميل وعمري ما حسيت أنه حما، وهو دلال عبد العزيز أب وأم أو صديق وصديقة".

وتابع: "الفترة اللي فاتت كانت صعبة جدا، وبجد لو أقدر أشكر الجمهور كل واحد واحد أروح له في بيته، ومرة واحد خلاني أعيط في الشارع بسبب سمير ودلال، وعرفنا قد إيه قيمة الفن وتأثيره ودي حاجة لا يمكن أن تُشترى بالفلوس، وشوفت من حمايا وحماتي قد إيه الواحد يبقى سيرته حلوة".

وغادرت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

ورحل قبلها زوجها الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسن الرداد: سمير غانم مدرسة ومجاش زيه في الوطن العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-12-4 148

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.