الجيش اللبناني يوقف أحد المنتمين إلى "داعش"

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الجيش اللبناني يوقف أحد المنتمين إلى "داعش" والان إلى التفاصيل :

أوقفت دورية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، اليوم الجمعة، مواطناً ينتمي إلى تنظيم «داعش» الإرهابي. وأعلنت قيادة الجيش في بيان نقلته وكالة الأنباء الألمانية أنها «أوقفت المواطن (م.س) الملقب بالبغدادي، وذلك في عملية نوعية أعقبت سنوات من التعقب والمتابعة والرصد». واعترف الموقوف الذي كان يستخدم أوراقاً ثبوتية مزورة، بأنه «بايع تنظيم داعش الإرهابي وشارك مع إحدى خلايا التنظيم في تنفيذ عمليات أمنية، وتصنيع المتفجرات، وكان على ارتباط وثيق بأحد الانتحاريين الذين نفذوا تفجيرات في الداخل اللبناني». وبوشرت التحقيقات مع الموقوف «بإشراف القضاء المختص»، بحسب البيان. يذكر أن الجيش اللبناني كان قد حرر الحدود اللبنانية الشرقية من التنظيمات الإرهابية في نهاية أغسطس (آب) 2017.

قد يهمك أيضا

الجيش اللبناني يفكك عبوة ناسفة معدة للتفجير في علبة شوكولا

الجيش اللبناني يعلن القبض على أفراد عصابتين للسلب بقوة السلاح والخطف


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الجيش اللبناني يوقف أحد المنتمين إلى "داعش" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-12-4 75

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.