وزير الخارجية الأسبق يخرج عن صمته ويكشف الجهة التي تملك سر انهيار الريال اليمني

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي وزير الخارجية الأسبق يخرج عن صمته ويكشف الجهة التي تملك سر انهيار الريال اليمني والان إلى التفاصيل :

حيروت – متابعات :

اتهم وزير الخارجية الأسبق، أبوبكر القربي، رعاة الحل السياسي في اليمن، بامتلاك سر انهيار الريال اليمني مشيرا الى ان التدهور المرعب جريمة لا يجوز السكوت عنها.

وقال القربي، في تغريدة له على تويتر: إن ‘‘التدهور المرعب في سعر الريال وأثره على حياة المواطنين ومعيشتهم في ظل تجاهل وصمت الحكومة وسكوت رعاة الحل السياسي الذين يعرفون سبب الانهيار واهدافه ومع ذلك لا يحركون ساكنًا’’.

وأضاف القربي قائلا : ‘‘بينما يجب اعتبار ذلك ضمن جرائم حقوق الانسان والحياة والتصدي له بموقف وطني انساني واخلاقي وتعرية مسببيه’’.

ويشهد الريال اليمني في المحافظات الخاضعة لسيطرة الشرعية انهيارًا مخيفًا، حيث بلغ سعر الدولار الى 1700 ريال يمني، في ظل تواطؤ وصمت مريب من الحكومة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية الأسبق يخرج عن صمته ويكشف الجهة التي تملك سر انهيار الريال اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-12-4 114

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.